آخر الأخبار     المقاومة الإسلامية تقصف مواقع إسرائيلية وتتصدّى لطائرتين حربيتين     الاقتصاد الإسرائيلي ينزف.. تقرير يكشف حجم الأزمة التي يواجهها الاقتصاد الإسرائيلي..     شكران مرتجى تكشف تفاصيل مسلسل سيروم وعلاقتها بـ يارا     نيمار يسبب عبء مالي على الهلال     هل ستصبح الهواتف الذكية قادرة على نقل الروائح     براد بيت المزيف ينصب شباكه والاحتيال بمبالغ ضخمة في إسبانيا     تنسيق حكومي لاستقبال الوافدين اللبنانيين إثر العدوان على لبنان     انطلاق فعاليات الدورة الموسمية الثانية لمعرض ذهب إكسبو للأحذية والألبسة والجلديات     وزير الدفاع الأميركي نواجه خطر اندلاع حرب شاملة قد تكون مدمرة لإسرائيل ولبنان     الجيش الروسي يستعيد السيطرة على بلدة جديدة في دونيتسك ويقضي على حوالي 300 طائرة مسيرة أوكرانية     ارتفاع سعر غرام الذهب محلياً بـ20 ألف ليرة     زيادة أجور المخلّصين الجمركيين …..     للمرة الأولى.. سفينة حربية يابانية تعبر مضيق تايوان     23 شهيدًا سوريًا في مجزرة لطيران الاحتلال الإسرائيلي ببلدة يونين     استقرار أسعار الذهب بالقرب من مستوياتها القياسية

توقعات الأبراج ليوم الخميس 26 أيلول 2024


ينتقل القمر مساء اليوم إلى برج الأسد ، تحرك جديد لكوكب عطارد ينتقل إلى برج الميزان ، زحل نبتون حالة تراجع في برج الحوت ، بلوتو تراجع في برج الجدي ، أورانوس يتراجع في برج الثور ، الشمس في برج الميزان ، الزهرة في برج العقرب ، المشتري في برج الجوزاء ، المريخ في برج السرطان ،


*الحمل

يوم جيد للتواصل مع الأحبة ، خلق جو من الوفاق والإنسجام الحظ يدعمك ماليا وعاطفيا وفرصة لتحصل على مكسب أو هدية ،تبادل للٱراء والأفكار مع الشريك وتقارب في وجهات النظر .


*الثور

تنصب جهودك على الأمور العائلية وعلاقتك مع افراد العائلة ، وإدخال بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل ، عم تحكي ب موضوع عقار أو ميراث ، تفكر بتغيير في مجال عملك ، وتناقش مع الزملاء أمور مشتركة .


*الجوزاء

تنشط في مجال السفر والتنقل وعندك لقاءات مهمة وتواصل مع  أخوة وجيران ، إتمام لعملية بيع او شراء ، نجاح في الدراسة للطلاب ، فائدة و ربح للتجار ، زيارة أماكن جديدة وتوقيع اوراق.


*السرطان

عم نحكي بأمور مالية وتعيد ترتيب بعض الحسابات ، فرصة لتحصل على مكسب مالي أو هدية وتقييم جيد لأعمالك ، دعم معنوي بإنتظارك ويمكن يكون عندك عزيمة ، أمور عائلية تحكي فيها .


*الأسد

اليوم افضل من يومين مضوا ، شعرت فيهم بتعب وخيبة ، بإمكانك اليوم تبادر بخطوة جديدة وتطرح أفكار مهمة وتناقش مسائل عالقة و تجد حلول لها ، عندك طاقة إيجابية وحماس وكلامك مسموع ، تواصل مع المقربين وتخطيط لمقابلة أو سفر .


*العذراء

إحتمال تواجه عرقلة أو تعطيل في مجال عملك ، عم تشعر بتعب أو خيبة من أحد الأشخاص ، تناقش مسائل مالية ويمكن دراسة  لمشروع جديد ، تخطط لسفر وتواصل لمسافات بعيدة وعندك اخبار جيدة تخص قضية ومشاكل عالقة ، موضوع دراسة تنشغل به ويمكن تنضم لنادي أو جمعية ، علاقة عاطفية مميزة تعيشها عم شخص يصغرك في العمر .


*الميزان

تنشط إجتماعيا وتلتقي الاصدقاء ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل أشخاص بعد غياب ،هدف تسعى لتحقيقه بمساعدة أحدهم وعندك اخبار حلوة ، عطارد عم يدعمك ويساعدك في التخطيط وطرح أفكار جديدة مهمة ، مكسب مالي بإنتظارك وترقية للبعض.


*العقرب

تنشغل بأمورك المهنية وعلاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل والأسرة وتنجز مهامك وتحقق نتائج جيدة ، دخول مؤسسة جديدة للبعض أو توسيع لبعض المشاريع ، عندك كواكب داعمة إلك ، تجد الأصدقاء حولك ، في تفاعل وتجاوب من محيطك ، شأن قانوني وأوراق تسعى لإستكمالها ، اجواءك العاطفية حلوة و جو من الإنسجام والتوافق.


*القوس 

عندك سفر بعيد وتتواصل لمسافة بعيدة واخبار جيدة ، حلول لبعض المشاكل والقضايا العالقة ، نجاح في مجال الدراسة و ربح للتجار ، تشارك في فعالية مهمة وتلتقي الأصدقاء وتبادل للأفكار ،تسعى لتحقيق أمنية وناس داعمة لك ، البعض يبدأ علاقة عاطفية في الخفاء .


*الجدي

مكسب مالي من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين قديم قصص قديمة تحاول حلها ومشكلة عقار أو ميراث ، تلتقي أشخاص من الماضي ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية والإهتمام ، تحقق إنجاز مهم يسلط عليك الأضواء.


*الدلو 

تركز على موضوع الشراكة المهنية و العاطفية وتسعى لتعزيز علاقتك بالمحيط، قد تواجه تحدي أو إستفزاز من أحد الأشخاص ، كن دبلوماسيا وحاول تبتعد عن أي مواجهة ، 
توقيع اوراق أو عقد عمل جديد ، مشروع سفر للبعض أو دراسة .


*الحوت 

تشعر بالتعب وعبء المسؤولية ، توكل إليك مهام جديدة ، حاول تنظم امورك وترتب أولوياتك لكي تنجز ما لديك من أعمال ، بإمكانك تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، خذ قسط من الراحة وانتبه أكثر لصحتك وغذائك .

 

مولود اليوم 26 أيلول من مواليد برج الميزان 

شخص صبور مجتهد مثابر يتحمل المسؤولية ، حساس عاطفي ، يسعى لتحقيق مكانة متميزة في المجتمع ،
الأشهر المتبقية من السنة تحمل إنفراج على الصعيد الشخصي وتحقيق أمنية ، قضية تنحل لصالحه ، معارف وناس جدد يتعامل معهم .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر