آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 30 تموز 2024


القمر متواجد في برج الجوزاء ، اليوم ما في خلو مسار بإمكاننا نقوم بخطوات جديدة ، ننشط بالتنقل والسفر ، نشهد حركة و إزدحام على الطرقات وأماكن كثيرة ، يدفعنا حب الفضول والمعرفة للإكتشاف ، يوم مناسب للسفر وتعلم اللغات وممارسة الرياضة ونشاطات مختلفة ، اليوم فيه تقلب بالافكار بالمشاعر ، الوعود اليوم تكون غير صادقة ،


*الحمل

يوم للنشاط للحركة والتنقل ، تلتقي إخوة وجيران ، إحتمال تسافر وتزور أماكن لأول مرة ، عندك مقابلة ناجحة ومعارف جدد ، عم تفكر تشتري جهاز أو تقوم ب إصلاح بعض الأعطال ، مكسب مالي .


*الثور

حصول على مبلغ مالي ونفقات كثيرة هالفترة ويمكن تناقش موضوع مالي ومحاولة لكيفية زيادة الدخل ، في دعم معنوي وناس تقدر جهودك وعندك شعبية وناس تتقرب منك ، فترة جيدة لإدخال تغيير في مجال عملك أو سكنك .


*الجوزاء

عندك طاقة وحماس وتمتع بحيوية وإشراق ، القمر يمنحك القدرة على القيام بخطوات ومشاريع جديدة وتنجز اعمالك وتحقق نتائج ،  تخطط لسفر أو القيام برحلة ، فترة جيدة للطلاب للدراسة وتعلم لغة جديدة للبعض.


*السرطان

يومك فيه بعض التعطيل والتأخير في مجال عملك ويمكن تواجه عرقلة أو حدا يحاول يحبطك ، حاول تبتعد عن كل ما يثير التوتر والقلق ، عندك كواكب داعمة في مجال التنقل واللقاءات وتواصل مع الإخوة ويمكن تحقق مكاسب هي الفترة و دعم معنوي .


*الاسد

يومك مثمر وفيه نجاح وتواصل مع أصدقاء وناس داعمين إلك وعم تلتقي أشخاص بعد غياب ومتابعة لبعض المواضيع المهمة وهدف تسعى لتحقيقه ، في تجاوب من محيطك وكلامك مسموع ، تخطط لأعمال ومشاريع لتزيد من دخلك .


*العذراء

يومك فيه شغل كتير ومهام جديدة وتحاول تحقيق سمعة جيدة، يمكن تهتم بشأن قانوني أو شي يخص أحد الوالدين أو المسؤولين عنك في مجال عملك ، تحاول تعزيز الشراكة المهنية و العاطفية وتجد قواسم مشتركة من الطرف الآخر ، الظروف لتوقيع عقد بيع او شراء ، تخطط لمشاريع مستقبلية مهمة والبعض دخول مؤسسة جديدة.


*الميزان 

اخبار مفرحة ويمكن تسافر أو تحضر لسفر بعيد وفي تواصل مع ناس في الخارج ويمكن تستقبل ضيوف أو ناس قادمين من سفر ، متابعة لقضايا عالقة و مشروع دراسة للبعض ، إنضمام لعضوية نادي أو جمعية ويمكن تقوم بمساعدة لأحد الأشخاص.


*العقرب

يوم للمكاسب المالية ويمكن تتقاضى أجر أتعابك السابقة وعندك بالمقابل نفقات كثيرة ويمكن دفع فواتير وأمور استشافئية ، قصص من الماضي تعود للظهور ويمكن تناقش مسائل مهمة أو ميراث، تلتقي شخص بعد غياب ، صحتك أو صحة أحد المقربين بحاجة للرعاية والاهتمام.


*القوس

تطورات مهمة في مجال عملك وعلاقات جديدة ويمكن فض شراكات قديمة وبدء شراكات جديدة وعمليات حسم لبعض الامور والقضايا العالقة ، إحتمال توقع اوراق أو عقد بيع او شراء أو عقد عمل ، فترة مناسبة لتحقق إنجاز يبرزك في المجتمع والأضواء مسلطة عليك , يمكن تقوم بسفرة قصيرة او إستقبال زوار.


*الجدي

لديك الكثير من المهام والأعمال التي تحاول إنجازها وعم تشعر بضيق الوقت والتعب ، حاول ترتب أولوياتك وتنجز ما هو ضروري أو تطلب مساعدة من زميل ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك ، البعض يحصل على ترقية أو شغل جديد .


*الدلو

تعيش أجواء ممتعه مع الأحبة ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء واخبار مفرحة وإهتمام بأطفال ، يمكن تستقبل ضيوف ، متابعة بعض الأوراق يمكن تدخل تعديل على مجال العمل او السكن ، مال يأتيك من شراكة ويمكن تحصل على هدية ، تسوية لبعض النزاعات .


*الحوت 

تهتم بأمور البيت والعائلة ويمكن عم تشعر بالتعب والارهاق ، ينتابك قلق بشأن أحد أفراد العائلة أو موضوع يخصك ، إحتمال تواجه عرقلة أو اعطال  في تصريف بعض الاعمال، تفقد حاجاتك قبل الخروج من المنزل أو العمل ، إحتمال تنسى شي .


مولود اليوم 30 تموز من مواليد برج الاسد 

شخص متفائل مرح محب للحياة للتغيير والتجديد وإكتساب المعارف والاهتمام بكل ماهو جديد ، محب للسفر ، شخص إجتماعي محبوب ، يتمتع بشعبية واسعة .
الفترة مناسبة لتقوم بمشاريع وخطوات جديدة وعندك كواكب داعمة إلك ، ومكسب مالي أو هدية والبعض ترقية في مجال العمل ، مشروع إرتباط لمن وضعه يسمح .

خبيرة الفلك والابراج

فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر