آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 30 اب 2024


ينتقل القمر عند الساعة 5:09 إلى برج الأسد ، فترة خلو مسار ، لمدة ساعتين تبدأ عند الساعة 3:00 وتستمر لغاية إنتقال القمر ، لا تصلح هذه الفترة للبدء بأي خطوة جديدة ، يجب مواصلة العمل بشكل معتاد .


*الحمل

يومك جيد للتواصل مع الأحبة وتعزيز العلاقة ، والحظ ما بيتخلى عنك بإمكانك توظف طاقتك وجهود لتحقيق ما تصبو إليه ، عم تهتم بأطفال في محيطك وأمور تتعلق بالاهل ، تشارك في فعاليات ونشاطات مختلفة .


*الثور

تنشغل بأمور عائلية وتلتقي الأهل ، تجري بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل ، تفكر بشراء اساس أو حاجية ضرورية ، وضع صحي يخصك او يخص أحد المقربين ، كن حذر من فقدان اشياء ضرورية .


*الجوزاء

تنقلات ولقاءات ناجحة ومهمة ، تواصل مع أخ أو جار ويمكن تحصل على مبلغ مالي من أحد المقربين ، تحضر لمقابلة وموضوع اوراق وإتمام لعملية او شراء ، توقيع عقد ، تبديل جهاز أو سيارة .


*السرطان

تهتم بالشؤون المالية وتعيد ترتيب الميزانية ، مكسب مالي من عمل إضافي ويمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، تقييم لأداء اعمالك ، دعم معنوي من محيطك ويمكن تحصل على هدية .


*الأسد 

اليوم القمر يصل لبرجك وتشعر ب الإرتياح بعد يومين من التعب والتأخير لبعض المشاريع ، قادر تبدأ خطوة جديدة وتخطط لمشاريع مهمة ، عندك جاذبية وحضور مميز ، يمكن عم تغيير بمظهرك وشكلك ، الأجواء العاطفية مستقرة وتقرب من الشريك.


*العذراء

شعور بخيبة أمل أو تعب ، تواجه عرقلة في تصريف امورك المهنية ، تأجل بعض المشاريع ، تخطط لمشروع سفر وتواصل لمسافات بعيدة ويمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، حلول لبعض القضايا العالقة واخبار مفرحة تخص اوراق أو دراسة .


*الميزان

عندك نشاطات إجتماعية وتواصل مع الأصدقاء ،تلبي دعوة أو تستقبل ضيوف ، تنجز مهامك على أكمل وجه ، تسعى لتحقيق أمنية أو هدف بمساعدة أحد المقربين أو صديق ، جو من الإنسجام مع المحيط.


*العقرب

تركز على مجال عملك وتحقيق سمعة جيدة تواصل مع المسؤولين عنك في العمل او الاسرة ، إهتمام بشأن قانوني ومواضيع تخص أحد الوالدين ، امور صحية شاغلة بالك ، تحضر لمنصب أو ترقية .


*القوس

سفر بعيد تقوم به أو تخطيط لسفر ، إستقبال زوار او عودة غائب ، متابعة لمسائل وأوراق مهمة ، فترة جيدة للطلاب للدراسة ، أو البدء بمشروع دراسة .


*الجدي

مناقشة لمسائل مالية مشتركة ، فرصة للحصول على مكسب من تعويض أو شراكة ، تسترد دين وللبعض حصول على ميراث أو عقار ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية والإهتمام ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن تلتقي صديق من الماضي.


*الدلو 

تهتم بشراكات مهنية أو عاطفية ، فض لبعض الشراكات ودخول شراكات جديدة ، فرصة لتوقيع عقد مهم ، إحتمال تتعرض لإستفزاز من أحد الأشخاص ، حافظ على هدوءك وابتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر  .


*الحوت 

تراكم لبعض الأعمال ومهام جيدة توكل إليك ، تحاول إنجاز كافة اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، تشعر بالتعب نتيجة الضغط ، خذ قسط من الراحة وحاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك .


مولود اليوم 30 اب من مواليد برج العذراء

شخص متفائل محب للحياة ، مرح ذكي ، إجتماعي يتمتع بحضور مميز ،
فترة جيدة لتستعيد عافيتك ونشاطك بعد فترة من التعب ، بإمكانك تحقق نجاحات مميزة ، عندك كواكب داعمة إلك ، مشروع إرتباط للبعض والبعض سفر أو عقار جديد .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر