توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 11 أيلول 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج اليوم ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو يتراجع في برج الجدي ، أورانوس في برج الثور ، عطارد في برج العذراء والشمس أيضا ، الزهرة في برج الميزان ، المريخ في برج السرطان ، المشتري في برج الجوزاء ، القمر في برج القوس ،


*الحمل

تنشط بمجال التواصل والسفر. وعندك علاقات جديدة وتعارف ،  تخوض تجارب مهمة ، عمل جديد تقوم ومهام تلقى على عاتقك ، وعم تشعر بالضغط بسبب المسؤوليات المتزايدة ، موضوع دراسة و اوراق تهتم به.


*الثور

قصص من الماضي تعود للظهور ويمكن تناقش موضوع مشترك ، تسترد دين أو تعويض تحصل عليه ، نفقاتك عم تزيد  ، أمور صحية تشغل تفكيرك ، عم تهتم بأطفال بمحيطك ، يمكن تلتقي صديق من الماضي .


*الجوزاء 

تولي إهتمام لموضوع الشراكة في مجال العمل او العاطفة ، وتحاول تقريب وجهات النظر وتطرح أفكار جيدة ، تناقش مسائل مشتركة ، تغييرات تطرا على الصعيد العائلي ويمكن تغيير السكن أو مجال عملك .


*السرطان

تشعر بعدم الإرتياح و عبء المسؤوليات ، مهام جديدة تقوم بها و إنجاز كل ما لديك ، ، ما ترهق نفسك وحاول تهتم أكثر بصحتك ، يلزمك فترة إستراحة ل تستجمع قواك .

 

*الأسد

تنصب جهودك على تعزيز علاقتك مع الأحبة والأبناء وأخبار تخصهم ، إهتمام بطفل في الأسرة  ويمكن هم ولد شاغل بالك ، تفكر بإدخال تغيير على مجال عملك ، تنشط في العلاقات والتواصل مع الأصدقاء وعندك مقابلات ناجحة وتترك أثر جيد لدى المحيط .


*العذراء

عندك تواصل ولقاءات ناجحة و شعبيتك عم تزيد  ، تهتم بأمور الأسرة ومتطلباتها وتعيد إصلاح  الأعطال أو حل لبعض النزاعات ، إحتمال تواجه عرقلة في تصريف أعمالك ، فترة جيدة لتبادر بخطوة مهمة و تحقيق هدف تسعى إليه.


*الميزان

تكثر لديك التنقلات واللقاءات وتعزز علاقتك ب الإخوة والجيران ، ناس جدد تلتقي بهم ويمكن تزور أماكن ومدن لأول مرة ، موضوع جهاز أو سيارة شاغل بالك ، فترة جيدة للطلاب للدراسة والتجار للربح .


*العقرب

عندك أخبار مهمة وأمور مالية تعيد ترتيبها والفرصة مهيأة للحصول على مبلغ ودعم معنوي من المحيط أو هدية ، تخطط لبعض المشاريع  وإجراء تغيير في مجال عملك .


*القوس

يومك جيد ومليان طاقة وحماس ،  عم تتميز بحضورك وتألقك وتكون الطرف المؤثر  تترك إنطباع جيد  لدى المحيط ، 
عندك اخبار تخص شغل وهدف تسعى لتحقيقه .


*الجدي

حاسس بالملل وعيالك تقوم بإجراء تعديلات وتغيير في مجال عملك ، إحتمال تواجه تعطيل وصعوبة في تصريف بعض الأمور ، عندك حنين وإشتياق لشخص غائب عنك .


*الدلو

يوم للحركة والنشاط الإجتماعي والتواصل مع ناس ومعارف جدد ، تلتقي الأصدقاء في مناسبة ، تتقرب من أشخاص نافذين وتحصل على دعم ومساعدة في تحقيق أمنية ، تخطط لسفر ومتابعة لبعض القضايا العالقة .

 

*الحوت 

عندك شغل كتير ومهام جديدة بإنتظارك ، تسعى لتحقيق مكانة متميزة وتحصد ثمار جهودك ، موضوع يخص أحد الوالدين شاغل بالك ، متابعة لشأن قانوني وأوراق مهمة .

 

مولود اليوم 11 من مواليد برج العذراء

شخص ذكي ذاكرته قوية ، عاطفي حنون حاسس مرتبط بالعائلة والأهل ، يتمتع بحضور مميز وقدرة على التحليل والإستنتاج ، دماغه نشط جدا ،

الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك إنفراج على الصعيد العائلي ، تحقيق أمنية غالية .

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر