آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الخميس11 تموز 2024


وضعية الكواكب في الأبراج اليوم ، كيف تكون تأثيرات القمر في برج العذراء و إنتقال كوكب الزهرة لبرج الاسد، والزوايا المشكلة مع بعض الكواكب ، أورانوس والمريخ في برج الثور ، الشمس في برج السرطان والزهرة تنقل عند الساعة 4 إلى برج الاسد لتنضم إلى كوكب عطارد ، زحل و نبتون في برج الحوت ، المشتري في برج الجوزاء ، بلوتو في برج الدلو ، زوايا اليوم تعطينا فرصة إجتماعية نستفيد منها ،تنظيم الأمور وتحمل المسؤولية ، إحتمال نواجه عرقلة في تصريف امورنا ، نميل للمحافظة على الصحة ، محاولة لإدخال تغيير على روتين حياتنا ، شعور بالملل يتسرب للبعض ، يوم فيه حركة وتواصل إهتمام بالتفاصيل وميل للانتقاد قد يخلق حساسية مع البعض، نرغب في تعلم لغة جديدة وممارسة نشاطات مختلفة ، في تقلب بالافكار و حالة من المزاجية ،


*الحمل

عندك اخبار حلوة وشي يخص البيت والأسرة واهتمام بأطفال في محيطك ،جو من الانسجام مع الأحبة ، لسى في شوية ضغط بمجال العمل ويمكن وشعور بالملل وعم تحاول تنجز اعمالك على أكمل وجه


*الثور

لا يتخلى الحظ عنك وعم تعيش أجواء عاطفية حلوة وعم تتمتع بجاذبية وحضور مميز ، في تواصل مع الاصدقاء ويمكن تتلقى دعوة ، تغييرات إيجابية تطرأ على مجال السكن والعمل يمكن تسمع اخبار تخص أفراد العائلة أو تشتري حاجية جديدة و تغيير بشكلك ، للبعض مولود جديد في العائلة أو امنية يتحقق.


*الجوزاء

تهتم بأمور مالية وتعيد بعض الحسابات والترتيبات ويمكن تتقرب من أشخاص نافذين عم تثبت جدارتك في مجال العمل ، عم تغيير في ديكور المنزل ويمكن إصلاحات وتعديلات ، فترة جدية للمقابلات وتواصل مع إخوة وجيران ويمكن تحصل على مال من اخ أو مساعدة من صديق ، زيارة مدن وأماكن جديدة ويمكن تبدأ علاقة جديدة .


*السرطان

عندك اخبار حلوة ودعم معنوي ناطرك وتحسن في علاقتك مع الأحبة والمحيط اخبار حلوة تخص المال ومكسب أو هدية تحصل عليها ، إنتقال الزهرة لبيت المال والدعم المعنوي يجلب لك الحظوظ في هذا المجال ويمكن تتقرب من أصحاب الشأن وناس داعمة إلك .


*الاسد

انت الأكثر حظا خلال الفترة القادمة بإنتقال الزهرة لبرجك تحسن في المظهر الخارجي والشكل وتجاوب من المحيط ، تبدو في احسن حالاتك وعطارد يساعدك في طرح أفكار جديدة وإدخال تغييرات مهمة على الصعيد المهني ، يمكن تحصل على هدية أو ترقية .


*العذراء

جو من الإنسجام في علاقتك مع المحيط وعم تترك إنطباع جيد ، عندك طاقة عالية ونشاط ، بإمكانك الدخول في مشاريع جديدة ويمكن دخول للبعض لأول مرة ، اخبار تخص اوراق وقضايا عالقة ويمكن سفر للبعض ومعارف جدد بحياتك .


*الميزان 

تخطط للقيام بأعمال جديدة وإدخال تغييرات على سير اعمالك ، في تواصل مع أصدقاء ونشاطك رح يزيد وتجد أشخاص داعمين ويمكن تفرح بتحقيق أمنية غالية ، حاول تنتبه لصحتك ويمكن تواجه عرقلة في تصريف امورك.


*العقرب

عندك شغل كتير وتواصل مع أصدقاء ويمكن عزيمة واستقبال ضيوف واتصالات واخبار جديدة ،تركز على مجال العمل وتحسين علاقتك مع المسؤولين واخبار جيدة تخص أحد الوالدين ويمكن تحسن صحي للبعض ، إحتمال تحصل على منصب جديد أو ترقية ،إنجاز يبرزك في المجتمع ،اشخاص نافذين تتواصل معهم.


*القوس

تحقق سمعة جيدة وتنجز اعمالك   المهمة وتواصل مع المسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، ويمكن أمور تخص أحد الوالدين ، شأن قانوني واوراق تسعى للحصول عليها ، مشروع سفر للبعض وقضايا تجد لها الحلول المناسبة ، تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تعارف جديد أو بدء بعلاقة جديدة للبعض .


*الجدي

اخبار جيدة وتواصل مع أصدقاء ويمكن تسافر أو تخطط لسفرة ، تتلقى عروض جديدة وحلول لبعض المسائل ،  قصص قديمة تعود للظهور ويمكن موضوع ميراث أو عقار ، تلتقي أشخاص بعد غياب ويمكن عودة حب قديم للبعض ، 


*الدلو

تعزز علاقتك مع الشركاء في مجال العمل والعاطفة وجو من الإستقرار والهدوء تنعم به ، أمور مالية مشتركة نناقشها ويمكن تحصل على مال أو تعويض ، عم تدفع كتير و تقبض ، امور صحية تشغلك ، واجبات والتزامات تقوم بها و احتمال يكون عندك عقود جديدة بالفترة القادمة يمكن ارتباط للبعض أو عمل أو عمليات بيع وشراء.


*الحوت

تتحدث بطلاقة وجرأة وعندك حضور لافت ، تعزز علاقتك بالمحيط وشراكات جديدة للبعض وتوقيع عقد جديد ، البعض يبدأ عمل جديد أو تغيير يطرأ على الصعيد المهني ، تحسن في علاقتك مع زملاء العمل وتقارب في وجهات النظر و الأفكار .


مولود اليوم 11 تموز من مواليد برج السرطان العشرية الأخيرة من البرج
شخص عاطفي جدا وحساس ويتمتع بحضور مميز  وجاذبية ، ذكي يمتلك ذاكرة قوية ،مرتبط بالأسرة ، يمتلك خيال واسع يبدع في مجال فني او ادبي يسعى لتطوير نفسه ، يبحث في علاقاته عن الأمان ،

الفترة جيدة لتعزيز العلاقة مع المحيط الإخوة والجيران ومقابلات ناجحة وإجتياز إختبار مهم للبعض ، 
شراء جهاز جديد أو سيارة للبعض حسب الإمكانية يمكن للبعض إصلاح لبعض الاعطال، مشروع إرتباط لمن وضعه يسمح بذلك 


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر