آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الخميس 25 تموز 2024


القمر ينتقل إلى برج الحمل عند الساعة 2:44 دقيقة بعد الظهر فترة خلو مسار قصيرة جدا لا تتجاوز ربع ساعة ، لا تصلح لخطوة جديدة ، إنتقال لكوكب عطارد في المساء إلى برج العذراء ، فترة جيدة للابراج الترابية والمائية لممارسة نشاطات مهمة للسفر والاتصالات وتعلم اللغات ، متابعة مواضيع علمية و ممارسة نشاطات فنية أو أدبية ،اكيد هاد الكلام قبل أن يشرع كوكب عطارد في التراجع ، يجب إستغلال هذه الفترة لإتمام مشاريع أو توقيع عقود ، اكيد سوف يتم الحديث عن التراجع في وقته،


*الحمل

يوم إيجابي وتشعر فيه بالراحة وطاقتك عالية مع وصول القمر لبرجك ، يحفزك على العمل وتحقيق النجاح ، تميل لإدخال تغيير على مظهرك وشكلك وتمارس سحر وجاذبية ، بإمكانك المبادرة بخطوات جديدة.


*الثور

تراجع معنوي أو صحي ويمكن شعور  بالخيبة أو  حنين لذكريات قديمة  ، حاول تكون أكثر هدوء وما تعصب إذا تعرضت لإنتقاد أو استفزاز من حولك ، مضي يومك بسلام ، خذ قسط من الراحة ل تستجمع قواك و  تعود طاقتك الإيجابية .


*الجوزاء

يومك للنشاط والتواصل وعندك اخبار حلوة ، في عزائم ودعوات ولقاء مع الاصدقاء وناس داعمين إلك ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد الأشخاص ، إنسجام وعلاقتك العاطفية تطورات جديدة ، مشروع إرتباط للبعض.


*السرطان

يومك جيد لإنجاز أعمالك والمهام الموكلة إليك ، تحقق سمعة جيدة ونتائج مهمة ، نجمك عم يلمع وناس عم تحكي عنك والأضواء عليك ، يمكن تحصل على ترقية أو هدية ، شأن قانوني تهتم به ويمكن متابعة موضوع يخص أحد الوالدين.


*الاسد

انت الأكثر حظا هذه الفترة بتواجد كواكب داعمة ، تشعر بالثقة والقدرة على تحقيق المزيد من النجاح ، عندك اخبار حلوة و إتصالات لمسافات بعيدة ، يمكن تستقبل ضيوف أو تخطط لمشروع سفر ومسائل تجد لها حل .


*العذراء

الحظ ما بيتخلى عندك ويمكن تفرح بلقاء وتواصل أو خبر ، مبلغ مالي تحصل عليه من شراكة أو تعويض ويمكن تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، في حنين للماضي ،ذكريات وقصص  تعود  للظهور، عم تهتم بأطفال في محيطك وجو من الإنسجام مع المحيط.


*الميزان

تسعى لخلق جو من الإستقرار والهدوء مع الشركاء في مجال العمل او العاطفة ،الفرصة جيدة لتوقيع عقد جديد او تباشر بخطوة أو مشروع ، لا تشغل بالك ب تفاصيل و امور غير مجدية وحاول تركز أكثر على عملك وتحقيق ماتسعى إليه ، فترة جيدة للتواصل واللقاءات وناس مساندة إلك ، حاول تستغل الفرص لصالحك.


*العقرب

عندك شغل كتير ومهام جديدة والتزامات وما تعرف من وين تبدأ ، حاول تنظم امورك وترتب أولوياتك وتنهي ما هو هام وضروري ، بإمكانك تطلب مساعدة وما ترهق نفسك أكثر ، حاول تنتبه لصحتك وغذائك ، إحتمال تحصل على هدية أو ترقية في مجال عملك.


*القوس

حظوظ جيدة إلك والظروف مساعدة لتحصل على مبلغ مالي أو هدية ، عم تهتم بأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود ، تواصل مع الأحبة وجو من الإستقرار في علاقاتك ، تمارس بعض النشاطات المفيدة وتنمية لبعض المواهب.


*الجدي

مشغول بأمورك العائلية والأسرية وعم تلتقي أفراد العائلة وتهتم ل متطلباتهم ويمكن تقوم ببعض التعديلات والإصلاحات أو تشتري حاجية جديدة ، يمكن تفكر بتغيير ديكور المنزل أو شراء اساس، حاول تنتبه لصحتك أو صحة حدا مقرب منك ويمكن تشعر بالضيق والتوتر بسبب أحد المواقف، حاول تتفقد حاجاتك قبل الخروج من المنزل.


*الدلو

تواصل مع إخوة وجيران وتنقلات ومقابلات بإنتظارك ، يمكن زيارة تقوم بها لبعض الاماكن او سفر تخطط له، تسعى لإستكمال بعض الأوراق المهمة وفترة جيدة للطلاب للدراسة والتحصيل، مشروع موبايل أو إصلاح سيارة .


*الحوت

تركيزك على امورك المالية ومحاولة لتحسين الدخل ومواضيع كثيرة عم تشغلك ، حاول تخفف من توترك وما تستعجل الأمور ، يمكن تحصل. على مال أو هدية ، في دعم معنوي وإنجاز يتحقق للبعض، حاول ما تتأثر ب ٱراء وافكار بعض الاشخاص وما تسمح للتدخل بأمورك الشخصية .


مولود اليوم 25 تموز من مواليد برج الاسد العشرية الاولى

شخص عاطفي حنون كريم متسامح محب للآخرين ، محر لتقديم العون والمساعدة  ، شخص خدوم مخلص وفي ،
فترة مناسبة لإتمام بعض المشاريع والخطوات المهمة ، عم تشعر بتجاوب المحيط معك وناس داعمين إلك
فترة جيدة لتوسيع علاقاتك ومعارف جدد تدخل حياتك ،
الأشهر المتبقية تحمل لك الحظ لتحقيق إنجاز مهم ، يمكن سفر أو ارتباط أو شراء عقار جديد للبعض.


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر