آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الأثنين 15 تموز 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج ، كوكب المشتري في برج الجوزاء ، نبتون وزحل في برج الحوت ، الشمس في برج السرطان ، عطارد والزهرة في برج الاسد ، أورانوس والمريخ في برج الثور ، بلوتو في برج الدلو والقمر في برج العقرب ، يستمر وجود القمر في برج العقرب ، مناسب للزراعة وقص الشعر ، عنا مشاعر متطرفة و مبالغة في بعض الأمور ، إحتمال نشهد زيادة في أعمال العنف وتوتر في بعض العلاقات ، نميل لفرص السيطرة ونحاول أن نتصيد أخطاء الآخرين ، زاوية مهمة يشكلها القمر مع كوكب أورانوس تصل زروتها اليوم ، قد نشهد احداث مفاجئة وتمرد ع الأنظمة والقوانين ، نرغب بإدخال تغييرات مهمة ، إحتمال نسمع احداث لها صلة بالادوات الحادة والنيران ، ويمكن نسمع خبر عند حدوث زلزال أو بركان ، ويمكن تغييرات تطال الأجواء الجوية والمطارات وإحتمال نسمع يخص عالم الفضاء .


*الحمل

عندك اخبار جيدة وتحقيق نتائج مهمة في مجال عملك ، يمكن مال تحصل عليه من شراكة أو تعويض ، ويمكن تسترد دين ، مناقشة لموضوع ميراث ، انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، تفكر بشراء عقار أو اساس ، لقاءات مع الأحبة وتحسين العلاقة بالمحيط .

*الثور

حاول تكون أكثر هدوء في تعاملك مع المحيط وما تدخل بمواجهة مع احدهم ، يمكن تواجه عرقلة ،عندك عروض تخص العمل واحتمال توقيع عقد ، مقابلات كتيرة ولقاءات ناجحة ويمكن زيارة لأماكن جديدة ،  تغييرات تطرا على مجال  العمل أو السكن.

*الجوزاء

حاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه وإيجاد حلول لمشاكلك ، مساعدة ودعم من زميل في مجال العمل ،حاول تنتبه لصحتك نومك، ايامك القادمة تشهد تحسن على اكثر من صعيد وبداية لخطوات ومشاريع ناجحة ،تواصل مع اخ أو جار ومعارف جدد.

*السرطان

 يومك جيد  لتحقيق النجاح في مجال عملك  ،تتقرب من الأحبة وعندك إهتمام بأطفال في محيطك واخبار تخص أحد المقربين ، تخطط لمشروع جديد وشخص يقف لجانبك ويدعم خطواتك،  عندك تجاوب من المحيط وتحسن في علاقاتك ،تعيد ترتيب امورك المالية.

*الاسد

بالك مشغول بأحد أفراد العائلة  ويمكن ترتيبات عم تقوم فيها  مساعدة لحدا في محيطك الأسري ، تفكر بإدخال بعض التعديلات ويمكن بشراء حاجية جديدة ، تشعر ببعض التعب ويمكن قلق بخصوص موضوع مهم أو خسارة مالية .

*العذراء

تواصل ولقاءات مهمة وزيارة لبعض الاماكن وعم تلتقي الاصدقاء  وتواصل مع الاخوة او الجيران، موضوع جهاز او سيارة تفكر به ، شعور بالملل أو الإحباط ويمكن تنزعج من بعض المواقف، فكرة سفر او مشروع دراسة للبعض.


*الميزان

مال قادم إليك من عمل إضافي ويمكن هدية تحصل عليها ، دفع لبعض الفواتير  ، عندك عزيمة او مناسبة ، نشاطك عم يزيد وتلبي دعوات إجتماعية واخبار تخص الاصدقاء ، هدف تسعى لتحقيقه بمساعدة أحدهم.

*العقرب

يومك جيد عندك للنشاط للحركة وطاقتك عالية تقدر تثبت حضورك وتقوم بأعمال جديدة ،  عندك دعم  ب مكانتك الإجتماعية وعم تنجز اعمال مهمة  ، اخبار إيجابية وتغييرات للأفضل في علاقتك مع المسؤولين ، تواصل لمسافات بعيدة ومتابعة لبعض الاوراق.


*القوس

  تواجه بعض العراقيل والصعوبات في تصريف اعمالك اليومية ويمكن شعور بالتعب والاحباط،  تعيد ترتيب أولوياتك وتستفيد من اخطائك السابقة ، فرص ل مكاسب مالية من شراكات جديدة ، قصص قديمة تعود للظهور ، اخبار جديدة ويمكن مشروع سفر للبعض ولقاءات مهمة ويمكن عودة غائب.

*الجدي

 يومك فيه الكثير من النشاطات واللقاءات ومعارف وأصدقاء تتواصل معهم ، افكارك تلقى الصدى الجيد وعندك مبادرات مهمة وأعمال جديدة ، فرصة جيدة ، توقيع عقد جديد للبعض وأوراق تمشي لصالحك ، مال يأتيك من شراكة أو تعويض ويمكن استرداد دين.

*الدلو

 متابعة لشأن قانوني واوراق مهمة وأعمال جديدة تقوم بها ، تحاول التقرب من المسؤولين في مجال وتترك إنطباع جيد لدى المحيط ، اخبار تخص أحد الوالدين أو متابعة لصحة أحدهم ، فترة جيدة لتعزيز مكانتك الإجتماعية وتحقق نجاح مهم.


*الحوت

يومك جيد للقيام ببعض الأعمال ومتابعة لبعض الاوراق واخبار تخص مال أو دراسة ويمكن سفر بعيد للبعض أو إستقبال اشخاص قادمين من سفر ، تنجذب للأمور الغامضة ومحاولة لإدراكها ، تقوم بعمل خيري أو مساعدة لأحد الأشخاص .

 

مولود اليوم 15 تموز  من مواليد برج السرطان 
شخص عنيد عاطفي حساس ،متردد بإتخاذ القرار ، محب للأسرة ، يمتلك موهبة فنية أو أدبية ، يتمتع بخيال واسع ، محب للفن والجمال 
الفترة القادمة جيدة للدخول لمشاريع جديدة وعندك كواكب داعمة ببيت المال والدعم المعنوي ، بإمكانك تثبت جدارتك وتحقق النجاح الذي تسعى إليه،  حصول على مال أو هدية والبعض ترقية في مجال عمله، 
عندك متابعة لقضية وأوراق مهمة 
يمكن تبديل سيارة او إصلاح بعض الاعطال ، فرصة جيدة للارتباط .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر