آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات ابراج اليوم الخميس 8 اب 2024


القمر يتواجد اليوم في برج الميزان ، جو من الإنسجام والرومانسية في العلاقات العاطفية ، نكون أكثر حساسية وتردد في إتخاذ القرار ، عودة بعض العلاقات بعد انقطاع ، نكون أكثر دبلوماسية ، نميل لسماع الموسيقا ونهتم بمجالات فنية ، بوسعنا إقتناء لوحة فنية و تنمية بعض المواهب ،


*الحمل

يومك للتركيز على الشراكات المهنية و العاطفية وتعامل مع ناس جدد وتواصل واخبار جيدة ، توسيع المشاريع والأعمال ، يمكن تتلقى عروض جديدة وتناقش مسائل مهمة ، حاول تكون أكثر هدوء ودبلوماسية وابتعد قدر الإمكان عن التسرع والعصبية ، إحتمال تواجه بعض التحديات والضغوط.


*الثور 

يومك  فيه شغل كتير ومسؤوليات جديدة ويمكن تعترضك مشكلة أو عرقلة ، حاول تنهي اعمالك المتراكمة وبإمكانك تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، الحظ ما بيتخلى عنك وعندك فرص لتحقيق نجاح وربح ، خد قسط من الراحة وانتبه أكثر لصحتك وغذائك.


*الجوزاء

عندك أجواء مشجعة ومميزة لتحقيق ما تسعى إليه والحظ لجانبك ويمكن تلتقي الأحبة وتواصل مع أشخاص بعد إنقطاع واخبار سارة ، تهتم بأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، اذا ع بالك إنتقال أو تغيير في مجال عملك أو السكن الفترة مناسبة إلك ، تمارس نشاطات متنوعه ويمكن تنمي موهبة فنية أو أدبية.


*السرطان

تنشغل بأمور البيت والأسرة وعندك إلتزامات كثيرة وشغل كتير ناطرك ويمكن تقوم بإجراء بعض التعديلات للمنزل وإصلاح بعض الاعطال ، إحتمال تشتري حاجية جديدة أو عقار للبعض ، يمكن يكون في هم أو قلق عائلي ، أو وضع صحي بيخصك أو يخص أحد أفراد العائلي ، تفقد حاجاتك قبل الخروج من المنزل أو العمل إحتمال  تنسى شي .


*الاسد 

يوم للنشاط والحركة والتواصل مع الإخوة والجيران وعندك عزائم ودعوات ويمكن تقوم بزيارة أو سفر ، مقابلة مهمة وأوراق تسعى لاستكمالها ، فترة جيدة للطلاب للتحصيل الدراسة ، عمليات بيع او شراء تقوم وتحقق ارباح ومكاسب ، البعض يوقع على عقد .


*العذراء

مشغول بترتيب امورك المالية وإعادة تنظيم بعض الأمور ومحاولة لزيادة الدخل ويمكن تقوم بعمل إضافي ، عندك قبض ودفع ويمكن تحصل على ترقية أو هدية ، تنشط في العلاقات الإجتماعية والتواصل وعندك دعم معنوي من محيطك ، خبر سار ويمكن تحقيق أمنية بمساعدة أحد الأشخاص.


*الميزان

القمر عندك يمنحك الطاقة والنشاط وتستعيد حيوتك وتكون أكثر جاذبية وإشراق ويمكن تحصل تقوم بخطوة مهمة ، يومك إيجابي وطاقتك عالية والحظ ما بيتخلى عنك ، يمكن تغيير بمظهرك وشكلك والأنظار عليك، وجو من الانسجام مع الاحبة .


*العقرب


يومك فارغ من الطاقة والحماس ويمكن تواجه عرقلة في أداء بعض الأعمال والمهام ويمكن يطرأ تأجيل ، حاول ما تنفعل وتتوتر ، وخد قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك ، إحتمال تلتقي صديق أو تتلقى دعوة لحضور مناسبة ، فترة جيدة للنشاطات الإجتماعية والصداقات .


*القوس

يومك مثمر وفيه الكثير من النجاح والفرص الجيدة لتحقيق ما تريد وعندك نشاطات ولقاءات كثيرة وتواصل مع الأصدقاء واخبار مهمة ويمكن تلبي دعوة أو تلقي صديق بعد غياب ، هدف تسعى لتحقيقه والظروف مساعدة لك ، تحضر لترقية أو منصب .


*الجدي

تركز على مجال عملك وعلاقتك مع المسؤولين عنك ، تنجز اعمال مهمة تحصد ثمار تعبك ، تحقق سمعة جيدة وتكسب رضى المسؤولين عنك ، تهتم بشأن قانوني وموضوع يخص أحد الوالدين ، تخطط لسفر أو مشروع دراسة ويمكن تعلم لغة جديدة ، تجد حلول لبعض المشاكل .


*الدلو

يمكن تقوم بسفر بعيد أو تخطط لسفر أو تواصل لمسافات بعيدة وعندك اخبار جيدة ويمكن تستقبل ضيوف أو تودع ناس غاليين ، فترة جيدة لتحقيق نجاح في مجال الدراسة ، يمكن تنضم لجمعية أو نادي أو تشارك بعمل إنساني ،  تهتم بأمور غامضة محاولا إدراكها .


الحوت

علاقات جديدة وتواصل مع ناس من زمان ما التقيت فيهم وقصص من الماضي تعود للظهور من جديد وتسترجع ذكريات قديمة ، مال يأتيك من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين ، البعض يتابع موضوع ميراث ، اهتم أكثر بصحتك اوصحة أحد المقربين منك .


مولود اليوم 8 اب من مواليد برج الاسد العشرية الثانية

شخص مثابر  ملتزم يتحمل المسؤولية إجتماعي نشط ، يتقن عمله مخلص وفي ، يسعى لتحقيق مكانة عالية ، يحصل على ما يرد بجده و إجتهاده ،
الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك الفرص لتحقيق مكاسب مهمة وإنجاز بمساعدة أحد الأشخاص 
مشروع خطبة أو زواج لكن وضعه يسمح ، نشاطات إجتماعية كثيرة ودعوات ومعارف جدد تدخل حياتك.


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر