آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 14 اب 2024


توزيعة الكواكب اليوم ، المشتري والمريخ في برج الجوزاء ، الشمس في برج الاسد بالإضافة لكوكب عطارد ولكن في حالة تراجع ، أورانوس في برج الثور ، الزهرة في برج العذراء ، نبتون وزحل في برج الحوت في حالة تراجع أيضا ، بلوتو في برج الدلو حالة تراجع ، *ملاحظة كوكب عطارد واصل تراجعه في برج العذراء الايام السابقة ، اليوم يدخل برج الاسد متراجعا فيه لنهاية هذا الشهر ، القمر في برج القوس ، اليوم متشابه مع يوم الأمس ، فيه طاقة إيجابية وثقة بالنفس ، تكون العفوية و التلقائية واضحة ،


*الحمل

لسى يومك فيه اخبار حلوة وتواصل لمسافات بعيدة ، عم تستقبل زوار وعندك متابعة لموضوع اوراق أو دراسة ، تغيير يطرأ على مجال عملك ويمكن تتلقى عرض جديد ، البعض يبدأ تعلم لغة جديدة أو ينضم لجمعية .


*الثور 

تهتم بالشؤون المالية وعندك مكسب من شراكة ويمكن استراد دين ، في نفقات كثيرة والتزامات ، إحتمال تناقش مواضيع قديمة ، يمكن ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه ، عندك حظوظ عاطفية واخبار جيدة تخص الأبناء .


*الجوزاء

تنصب جهودك لتعزيز الشراكة وتحقيق جو من الإنسجام مع المحيط ، نجد قواسم مشتركة مع الأحبة ، يمكن تغيير مجال عملك أو يكون عندك عمل إضافي وتوقيع اوراق مهمة ، تقوم برحلة أو سفرة قصيرة.


*السرطان  

واجبات و اعمال كثيرة تقوم بها ، تحقق نتائج جيدة ، البعض يكون لديه عمل جديد أو يخطط لتنفيذ مشروع ،  تشعر ب الارهاق والتعب ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك ، تناقش مسائل مالية ويمكن تحصل على
 مبلغ من عمل إضافي .


*الاسد 

تركز على  علاقتك مع الأحبة والمحيط و في جو من الإنسجام ويمكن بالك مشغول بشخص عزيز وعم تهتم بأطفال ويمكن تفرح بإنحاز لأحد الأبناء ، الحظ ما بيتخلى عنك ماليا وعاطفيا وعندك اخبار مفرحة ، تنشط إجتماعيا وتلتقي الاصدقاء.


*العذراء

تنشغل بإعادة تنظيم امورك العائلية وعندك إصلاح لبعض الأعطال أو تسوية نزاع ومصالحة ، قلق بشأن أحد المقربين ، في تواصل مع الأحبة واخبار تسعدك ، كواكب داعمة إلك  عندك فرص عاطفية حلوة  ودعم معنوي .


*الميزان

يوم للسفر والتنقل عندك زيارة أماكن لأول مرة ، تواصل مع الإخوة والجيران وتعزيز علاقتك مع المحيط ، في تجاوب وكلامك مسموع ، عملية بيع او شراء ويمكن إصلاح جهاز أو سيارة ، موضوع اوراق تنشغل به.


*العقرب

مبلغ مالي تحصل عليه من عمل إضافي أو فائدة من المقربين وعندك دعم لمركزك و حولك أشخاص تقدر جهودك وتقدم لك المساعدة وترفع من معنوياتك ، ترقية في مجال عملك واخبار جيدة ويمكن حضور مناسبة او تلبية عزيمة .


*القوس 


طاقتك عالية وتشعر بالحماس والرغبة لتحقيق أهدافك وتسعى لإتمام اعمالك بكل ثقة ، الأنظار تتجه إليك و شعبيتك في تصاعد ، تواصل مع شخص مقرب منك بعد فترة إنقطاع وعودة علاقات قديمة ، نجاح وشهرة ويمكن ترويج لبعض الأعمال .


*الجدي

تواجه صعوبة أثناء أداء بعض المهام ويمكن تسمع كلام يزعجك أو يوجه إليك إنتقاد ، حاول تبتعد عن كل ما يثير التوتر والقلق ، خذ فترة إستراحة حتى تسترجع همتك وعزيمتك ، عندك تغييرات في مجال العمل أو تخطيط لسفر بعيد .


*الدلو 

يوم جيد للتواصل والعلاقات الإجتماعية وعم تسمع اخبار مفرحة ، تلبي دعوة وتلتقي الاصدقاء ، شراكات جيدة ومعارف ويمكن للبعض توقيع عقد ،  قصص قديمة تعود للظهور من جديد ويمكن موضوع ميراث تحكي فيه .


*الحوت

تهتم بالشأن القانوني وموضوع اوراق أو عمل جديد تنشغل به وتسعى للتقرب من المسؤولين عنك وتحقق سمعة جيدة ، فرصة لتثبت جدارتك في العمل ، موضوع يخص أحد الوالدين يشغل بالك يمكن شي صحي .


مولود اليوم 14 اب من مواليد برج الاسد

متأثر من كوكب عطارد شخص ذكي محب الحركة للتواصل نشط إجتماعيا ، ينجح في مجال الإعلام والكتابة ، يمتلك مهارة في أداء أعماله ، يسعى لتحقيق مركز متميز ، 

الفترة القادمة فيها تنقلات ولقاءات ناجحة وموضوع اوراق تسعى لإستكماله  ، عندك اخبار حلوة ومكاسب ، 
مشروع عمل جديد أو ارتباط .


خبيرة الفلك والابراج
  فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر