آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الجمعة 23 اب 2024


وضعية الكواكب في الأبراج اليوم ، المشتري المريخ في برج الجوزاء ، الشمس والزهرة في برج العذراء ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، بلوتو متراجع في برج الدلو ، عطارد متراجع في برج الاسد ، القمر في برج الحمل ،


*الحمل

يومك جيد القمر ببرجك يمنحك القدرة على. تخطي الصعوبات وتجاوز العقبات ، عم تغيير بمظهرك وشكلك ، تجاوب وتعاون من المحيط ، تنجح في مقابلة أو سفر.


*الثور 

يومك فيه بعض التعطيل والتأخير  مع قمر الحمل ، حاول تأجل القيام بالأعمال المهمة لغاية وصول القمر لبرجك ، ممكن يكون في نميمة وحكي حولك.


*الجوزاء

نشاطات إجتماعية ولقاءات مهمة  والكلمة إلك وقادر تبدي ،رأيك بكل جرأة وثقة وعندك أشخاص داعمين ، تتلقى عزيمة و تسمع اخبار مفرحة ، تغييرات تطرا على الصعيد المهني أو العائلي .


*السرطان

تركز على مجال عملك  ومحاولة لإنجاز المهام والواجبات الموكلة إليك ، تسعى لتحقيق سمعة جيدة وكسب رضى المسؤولين عنك ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين ، وضع صحي يشغلك.


*الاسد 

عندك سفر بعيد واخبار مفرحة و يمكن دراسة جديدة ونجاح للطلاب في الدراسة وربح للتجار ، إتصالات ناجحة و إستقبال زوار ، تروح لبعض الأعمال والحظوظ مساعدة إلك لتحقيق ما تصبو إليه


*العذراء

مكسب مالي ونفقات كثيرة و يمكن يكون عندك مشتريات غير ضرورية ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن أشخاص من الماضي ، تعزيز العلاقة مع الأحبة واهتمام بطفل أو أخ صغير .


*الميزان

تركز على الشراكة المهنية و العاطفية وتناقش مواضيع مشتركة ، إحتمال توقع عقد بيع او شراء للبعض فرصة لبدء عمل جديد ، تواجه بعض التحديات والمعاكسات من أحد. الأشخاص .


*العقرب

عندك شغل كتير ومهام جديدة ، ممكن تواجه عرقلة على الصعيد المهني وتراكم لبعض الأعمال ، يمكن يكون عندك إستقبال ضيوف والتزامات ، حاول تنتبه أكثر لصحتك .


*القوس

حظوظ جيدة للتواصل مع الأحبة وتعزيز علاقتك معهم ، تجد نفسك وسط جو من المودة والألفة وتجاوب من المقربين معك وعم تهتم بطفل ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، مال أو هدية تحصل عليها ، اخبار جيدة تخص العمل.


*الجدي

يوم تمضيه بصحبة أفراد العائلة وتنشغل بأمور البيت ويمكن إستقبال ضيوف أو إصلاح بعض الاعطال ويمكن عزيمة للبعض ، شراء عقار للبعض أو تغيير اساس المنزل ، تغييرات تطال مجال السكن .


*الدلو

طاقتك عالية و عندك نشاط وتنقل ويمكن تسافر أو تزور أماكن لاول مرة. ومعارف جدد بحياتك وتحسين علاقتك مع المحيط ، تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة ، مقابلة أو أوراق تحاول إستكمالها .


*الحوت

نفقات كثيرة لديك ومحاولة لضبط الميزانية أو البحث عن عمل إضافي لتحسين امورك المالية ، عم تشعر المعاكسات من كل مكان ، حاول تكون أكثر صبر وهدوء لتتخطى هذه الفترة الصعبة .


مولود اليوم 23 من مواليد ب ج العذراء

شخص متقلب الأفكار مزاجي الطبع ، ذكي يتمتع بذاكرة قوي. ،محب للمطالعة واكتساب المعارف وتعلم اللغات ، ينجح في مجال فني او ادبي ، عصبي ونفسه قصير 

فترة جيدة لتستعيد نشاطك وتكون أكثر إستقرار مدفي حياتك المهنية و العاطفية ، 
إنجاز يتحقق يبرز مكانتك الإجتماعية 


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر